بكل بساطة انا احب لغة بايثون

0
منذ مدة غير طويلة قررت أن اتعلم لغة بايثون فبدات اقرا الكتب واشاهد الفيديوهات وقد حققت خطوة جيدة في مجال البرمجة حتى جاء اليوم الذي قررت أن ارحل في رحلة عمل لمدة سنتين ولقد كان عمل غير تقني ولا صلة له بعالم البرمجة والتكنولوجيا ولما رجعت من تلك الرحلة قررت ان اواصل في تعلم لغة بايثون فوجدت نفسي قد نسيت كل ماتعلمته وكانني لم اسمع يوما بشيء اسمه بايثون .


ولكنني قررت من جديد أن أبدا في تعلمها وبعزيمة أقوى من الأولى، في الوقت الحاضر انا بعيد جدا عن كوني جيد في البرمجة ومازال الطريق بعيدا الا ان مسافة الف ميل تبدا بخطوة .
أحيانا اشعر بالخجل عند مشاركة الكود الخاص بي فالطريق ليس سهل لتصل الى هذه النقطة ولكنه تجربة تستحق التجربة .
لقد أخفقت في العديد من المرات في حل بعض المشاكل باستخدام لغة بايثون فهناك ايام جد صعبة حيث أشعر بانني عاجز تماما ولا يمكنني القيام باي شيء أيام أشعر بأنني لست جيدا كفاية واني لم أعد أفهم ماالذي اقوم به ولكن .....

ومع كل هذا لن اتوقف عن القراءة ، البرمجة والعبث بلغة بايثون لأنني ادين لنفسي باتقان هذه الاخيرة.
ساقوم بالجهد اللازم لاجعل من نفسي مبرمجا محترف، ساقرأ الكتب وأحضر المحاضرات والندوات المختلفة ، ساتعلم من الاخرين ولن اتوقف عن المحاولة حتى احقق هدفي وانا أعرف انه يمكنني تحقيق ذلك.


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق